خط مشی

 شرکت پیشگامان کالاآوران کاسپین

بسم الله الرحمن الرحيم

بالاستعانة من الله تعالی و التوكل عليه نقدم فيما يلي سوابق عمل شركة “پيشگامان كالا آوران كاسپين” طوال عشرين سنة.

تنشط شركة پيشگامان كالا آوران كاسپين منذ أكثر من عشرين سنة و لها حاليا أكبر خط إنتاج في مجال تصميم و إنتاج أنواع إسفنجة المطبخ و هي تهدف إلی عرض المنتجات من ألمانيا و كوريا الجنوبية. و تبلغ مساحة الشركة ۶۰۰۰ متر مربع و تقوم بتصدير منتجاتها إلی دول الخليج و بذلك تأخذ خطوات هامة في تعزيز مكانة إيران في العالم. هذا و تلبية لتوجيهات المرشد الأعلی للثورة الإسلامية في إيران في مجال الاقتصاد المقاوم قامت الشركة بتوظيف مائتي شخص كحد أدنی من العمال مباشرة حيث جعلت الشركة و مؤسسوها و زملائهم منذ تأسيسها خلق فرص العمل من ضمن أهدافها و أولياتها الرئيسية، و الحمد لله و بعونه تعالی قد نجحوا في إنجاز هذه المهمة حيث يتمتع كل العاملين و المؤظفين في الشركة بخدمات الضمان الاجتماعي حسب قانون العمل و يأخذون رواتب كاملة وفق التعليمات السنوية الصادرة من وزارة العمل و الشؤون الاجتماعية.

و الشركة قد أسسها محي الدين صابونيها و هو يتولی منصب المدير العام فيها و هو يسعی إلی تعزيز اسم الشركة و مكانتها بالعمل الجهادي و هو تم مرات عديدة انتخابه مصدّرا مثاليا في البلد و في المحافظة حيث أشاد المسؤولون الحكوميون به و بجهوده.

و تركز شركة پيشگامان كالا آوران كاسپين في مسيرها و سياساتها تركيزا خاصا علی مطالبات و حاجات الزبائن و غيرهم من أصحاب المصالح و ذلك بمراعاة القوانين و الأنظمة و المعايير القياسية و بالاحترام للقيم التنظيمية لدی الشركة.

و تنتج الشركة ۱۱ نوعا مختلفا من إسفنجة المطبخ و تزيد من أنواع منتجاتها دائما حسب مطالبات و حاجات الزبائن و تحمل منتجاتها علامة المعايير القياسية في إيران و المعايير الصحية الدولية أي ISO 9001 و ISO 9009 للإنتاج و بذلك و نظرا لهذه المعايير تعتبر الشركة أول شركات إنتاج إسفنجة المطبخ في الشرق الأوسط.

و لشركة پيشگامان كالاآوران كاسپين ميثاق واجب التنفيذ تعتز به و ذلك يحوي الجودة العالية للمنتجات و مراعاة كافة المعايير القياسية في مجال صحة موقع و بيئة العمل و الاهتمام بسلامة العاملين و المؤظفين.

فهرست